اتمني ان تساعدوني♥ انثي طولي وزني لدي دهون عند الارداف والبطن والافخاذ
اتمني ان تساعدوني♥ عمري 16 انثي طولي 157 وزني 64 لدي دهون عند الارداف والبطن والافخاذ اريد ان افقد بعض الوزن بطريقة صحية بحيث لا اصاب بضعف المناعة او الانيميا والا اترهل.شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
1- قللي من الدهون في الطعام بتناول منتجات قليلة الدسم والابتعاد عن المقالي والوجبات السريعة والصلصات العالية بالدهون كالمايونيز، وتناولي الطعام مسلوق أو مشوي وعند الحاجة لإضافة الزيت أضيفي كمية قليلة، وابتعدي عن اللحوم المدهنة. 2- تناولي وجبات صغيرة ومتعددة أفضل من الوجبات الكبيرة والقليلة. 3- قللي من السكر والحلويات. 4- إبدأي الوجبة الرئيسية بالسلطة. 5- اجعلي اَخر وجبة قبل النوم بساعتين. 6- مارسي الرياضة بمعدل 40-45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2017-04-04 12:52:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية