اتناول القليل من الفواكه والخضر النيه فما هو الضرر ان وجد وماهو البديل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كميات الخضار والفواكه لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن اللازمه لصحة الجسم ولا بديل عنها 2 2014-09-24 09:32:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية