اتناول دواء هيبتاجيل لعلاج النحافة و هل له اي اضرار اذا كانت فترة استع
اتناول دواء هيبتاجيل لعلاج النحافة و اريد ان اعرف هل له اي اضرار اذا كانت فترة استعماله طويلة .
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل الاستمرار على الادوية لان اغلبها لها اضرار جانبية ويجب اولا تحديد سبب النحافة (مشاكل الغدة الرقيه, مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي او فقر الدم) لمعرفة العلاج المناسب 5 2015-03-09 11:05:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تعليقات الزائرين
انفال  ساكنة الجنان انفال ساكنة الجنان
اشعر بالدوخة وصداع في الراس والعين ونحيفة مع العلم لدي فقر الدم
انفال  ساكنة الجنان انفال ساكنة الجنان
اعاني من النحافة ولدي فقر الدم عمري 18سنة واشعر بالدوخة كثيرا وصداع في الراس والعيون