أجريت تحليل لفيتامين D في الدم والنسبة 5.6 أريد مكملات لعلاج هذا النقص للتناول بالفم
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أقراص بالصيدلية تركز 50 الف حبة كل أسبوع 0 2019-03-27 05:10:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
هذه القيمة تشير إلى نقص شديد - ينصح بمراجعة المختص لإجراء التقييم و وصف الجرعة المناسبة تباعا . 0 2019-03-21 11:20:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية