سؤال عن نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية
اجريت تحليل وكانت النتيجة كالتالي الكوليسترول 239 الدهون الثلاثية 86 هل من الممكن ان يكون الكوليسترول مرتفع والدهون الثلاثية ضمن المعدل الطبيعي ؟ ام ان هناك خطأ في نتيجة التحليل وهل اخذ دواء ضروري ام تحتاج فقط الي حمية غذائية وممارسة الرياضة وهو ما بدأت في فعله
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن ان يكون احد هذه النتائج مرتفع و الاخر طبيبعي . اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشتط البدني كافي 1 2023-05-09 18:57:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية