اجريت عملية استاصال المرارة يوم و اخسر الوزن استخدام دواء اورليستات او
اجريت عملية استأصال المرارة منذ 20 يوم و أريد أن أخسر الوزن هل أستطيع استخدام دواء أورليستات او لا؟ و إذا كان الجواب لا لماذا؟ و كيف استطيع خسارة وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن الزائد تعتمد على تنظيم كميات ومواعيد الأكل ونوعيات الأكل ولازم تهتمي بكل الأكلات الغنية بالألياف زي معظم الخضروات والفواكه وحبوب الشوفان والردة. .لا يفضل تناول الدواء اللي ذكرتية 0 2018-11-05 06:47:37
الدكتور محمد خيري
تغذية