اجريت عملية تكميم قبل شهرين ونصف ما النظام الغذائي يجب ان اتبعه من حيث
اجريت عملية تكميم قبل شهرين ونصف اريد ان اعرف ما النظام الغذائي الذي يجب ان اتبعه من حيث السعرات وكمية البروتينات والكربوهيدرات والدهون لكل يوم لان دكتوري لم يعطيني اي نظام
إجابات الأطباء على السؤال
اليوم الخامس والثلاثين يبدأ المريض في تناول أغلب الأطعمة، ويُمكن إعطاؤه كافة العناصر الغذائية والمتمثلة في: البروتينات، والكربوهيدرات، والنشويات.اما قبل ذلك فيكون كالتالي ,الغداء: كوب من كلٍّ من: الدجاج المفروم فرماً ناعماً، والشوربة، بالإضافة إلى نصف كوبٍ من الفواكه الطازجة المهروسة.سناك بعد ساعى كوب من كلٍّ من: العصير الطازج، والحليب قليل الدسم. العشاء: كوب من كلّ من: البطاطا الطازجة المهروسة هرساً ناعماً، واللحم المفروم فرماً ناعماً، بالإضافة إلى الخضار الطازجة المهروسة. السناك بعد ساعة من وجبة العشاء: كوب من اللبن الزبادي قليل الدسم، ونصف كوب من الفواكه الطازجة المهروسة. سلامات 0 2018-07-02 16:04:39
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام