احاول انقاص وزني بشتى الطرق دون جدوى طولي وزني كغم هل من حل لاني اعاني
احاول انقاص وزني بشتى الطرق دون جدوى طولي 183 وزني 115 كغم هل من حل؟ لاني اعاني من مشاكل في التنفس اذا يوجد اسم دواء او طريقة ريجيم علميه لا تبخلوا علينا شاكرين جهودكم.
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الصحيح و الافضل هو اتباع حمية غذائية لتنزيل الوزن مع ممارسة الرياضة بانتظام, انصحك بمراجعة اخصائي تغذية لمساعدتك ووصف حمية مناسبة لك من حيث السعرات حسب مقاييسك الجسمية ووضعك الصحي واحتياجاتك الغذلئية, وانصحك بالابتعاد عن الادوية لان مفعولها مؤقت وسيعود جسمك لاكتساب الوزن بعد التوقف عنها المهم هو تغيير عاداتك الغذائية ونمط حياتك 1 2015-03-02 15:39:33
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية