أحب تناول الحلويات والسكاكر جدا جدا و اشتهيها كثيرا في الصباح عند الاستيقاظ ، وبعد وجبة الغداء،وفي جميع اسابيع الدورة الشهرية ما السبب وما الفحوصات اللازمة
إجابات الأطباء على السؤال
هى عادة تعودتى عليها وعليك محاولة كسرها وستنجحين 0 2019-04-15 04:40:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
هذا السلوك عبارة عن عادة إستمرت و نمت و سيطرت على النفس إن جاز التعبير و التخلص منها يكون بفعل سلوك صحي معاكس و التعود عليه تدريجيا ليحل مكان هذا السلوك و الشعور ، كما أن طلب هذه المواد يكون نتيجة لردة فعل عضوية ناتجة عن تناولها الناتج عن طلب نفسي و تعود طوعي . 0 2019-04-03 11:33:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الرجاء تحديد العمر والوزن والطول للاجابة المثلى 0 2019-04-02 08:04:28
الدكتور احسان عيدان عبد الكريم السيمري
علم الاحياء الدقيقة
ممكن أن يكون السبب له علاقة بنقص الحديد على سبيل المثال.. لا يوجد سبب معين.. المهم الانتباه من نوعية الحلويات و هذه السكاكر... خاصة في حاتل وجود مرض السكري بالعائلة 0 2019-04-01 19:21:07
الدكتورة غنى الروماني
تغذية