احتاج اخصائية تغدية طولي كم يجب ان يكون وزني
احتاج اخصائية تغدية السلام عليكم عمري 17سنة طولي 1,65 كم يجب ان يكون وزني ؟!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالى بين 55 الي 70 كيلو 0 2017-06-24 04:02:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك المثالى بين 55 الي 70 كيلو