احتاج الى حمية لازالة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي التغذية لعمل تقييم تغذوي واخذ القياسات اللازمة لتحديد الاحتياجات وعمل البرنامج، ايضا يجب الالتزام بممارسة الرياضة كالمشي لمدة ساعة متواصلة ٥ ايام على الاقل في الاسبوع 0 2015-03-25 15:28:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية