احتاج الي نظام غذائي لا يكون صعب لديآ عمتي وزنها وعمرها و
السلام عليكم .احتاج الي نظام غذائي لا يكون صعب لديآ عمتي وزنها 150 وعمرها 45.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله 1 2015-06-10 20:03:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية