احتاج حمية غذائية لانقاص الوزن م الطول العمر الوزن ك اعاني من المعدة ا
احتاج حمية غذائية لانقاص الوزن 165م الطول العمر 30 الوزن 109ك اعاني من المعدة الحساسة والقولون العصبي وضعف بالدم الرجاء المساعدة وخمول دائم بالجسم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... بالنسبة للقولون عليك بلابتعاد عن الاغذية التي تسبب التهيج مثل المنبهات والكافيين الشاي والقهوة والبقوليات والمقالي والزيوت اما بالنسبة لضعف الدم هناك مصادر كثيرة للحديد موجودة في اللحوم الحمراء و الفاصوليا البيضاء والعدس وحبوب القمح والخضراوات الورقية الخضراء مثل السبانخ والملوخية ويفضل اضافة ليمون للاستفادة من الحديد وايضا موجود في صفار البيض وبالنسبة لوزنك عليك بتغيير نظام حياتك الغذائي وذلك عن طريق تنظيم وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك تحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته مع رياضة يوميا 45 دقيقة 1 2015-10-04 10:17:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية