احترت هل ان شرب الماء بكثرة مفيد ام مضر للجسم حيث ان بشرة وجهي جافة و
السلام عليكم.....احترت هل ان شرب الماء بكثرة مفيد ام مضر للجسم....حيث ان بشرة وجهي جافة و لاحظت زوال القشور منها بعد زيادة معدل شرب الماء و الحمد لله....فما ردكم ..؟ و شكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لشرب الماء هو 2-3 لتر أي 8-12 أكواب يومياً 1 2015-12-09 21:43:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية