احس ان جسمي غير متناسق فانا ضعيفة جدا من الجزء العلوي و من الجزء السفل
مرحبا احس ان جسمي غير متناسق فانا ضعيفة جدا من الجزء العلوي و من الجزء السفلي لدي الافخاذ و المؤخرة كبيران و هذا الشئ اصبح يزعجني جدا فماذا افعل كي اجعل جسمي متناسق و اصغرالافذ
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن مع ممارسة الرياضة وخاصة رياضة من نوع المقاومة وهذا النوع من الرياضة يساعد على تناسق الجسم 0 2017-04-28 08:48:33
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية