احس بالجوع واكل حتى اشبع لكن سرعاً ما اجوع بسرعه والعاب احس بانه زائد وغزير حتى اذا راجعت طبيب اسنان يتعب من كثرة العاب. وكذالك اذا صمت اول يوم يجيني صداع شديد واذا تركت الصيا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الخضراوات الغنيه بالألياف لانها تعطي شعور بالشبع لفترات طويلة 1 2015-06-10 20:10:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية