احس بنهجان وخمول وثقل بلجسم بعد تناول اى وجبه ما السبب وزنى وطولى وعمر
السلام عليكم احس بنهجان وخمول وثقل بلجسم بعد تناول اى وجبه ما السبب وزنى 100 وطولى160 وعمرى34
إجابات الأطباء على السؤال
عادةً ما يشعر الشخص بالخمول بعد تناول الطعام بسبب توجه الدورة الدموية إلى الجهاز الهضمي لهضم الطعام، وبسبب افراز هرمون الأنسولين خاصة عند تناول وجبة غنية بالنشويات، الحل هو تناول وجبات صغيرة ومتعددة وتناول النشويات باعتدال والتقليل قدر الإمكان من الدهون والأغذية العالية به، وممارسة الرياضة قدر الإمكان بعد الوجبة بساعتين. 1 2015-11-08 19:26:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية