احياناً بسبب دراستي وعملي لا استطيع ان أكل اي وجبه في اليوم إلا الافطار والعشاء متأخر جداً فأفطر حتى الشبع بحجه عدم تناول اي شئ باقي اليوم ولكي اقوى على تكمله فهل هذا صحيح ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
المهم ان يكون اكل صحي ومتنوع 0 2017-03-04 00:23:57
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
المهم ان يكون اكل صحي ومتنوع
الافضل تأخذ سناكات خفيفه مثلا ساندويش، حبه فواكه ، فواكه مجففه ، ... لازم كل 5 ساعات تاكل 0 2017-03-01 10:45:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية