عمرها طولها ووزنها هي تروح المدرسة ايام و عندها فقر بالدم تقريبا كيف ت
اختي عمرها 14 سنة طولها 159 ووزنها 82 هي تروح المدرسة 5 ايام و عندها فقر بالدم تقريبا 9 كيف تنقص 30 كيلو خلال 6 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من علاج نقص الدم أولا بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب لخسارة الوزن ممكن العلاج الدوائي مع نظام غذائي مناسب لرفع الدم مع خسارة مقبولة في الوزن 0 2018-11-15 17:30:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية