هل ينفع اخذ حبوب الروكتان وحبوب سنتروم انا اعاني من انسداد الشهيه
أخذ حبوب سنتروم لإني اعاني من نحافه وحابه اخذها هل ينفع اكلها وانا استخدم الروكتان ارجو الزد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لا مانع من تناولها .تجدر الإشارة إلى أن الروكتان لا يصرف إلا بوصفة طبية .كما أن للنحافة أسباب عديدة ة عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لها و عليه يتم التدخل المناسب للتغلب عليها .
1 2022-04-09 19:53:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية