اخذت تركيبة من صيدلية لزيادة الوزن لشهرين و ان وقفتها اشعر بهبوط و صدا
اخذت تركيبة من صيدلية لزيادة الوزن لشهرين و منذ ان وقفتها اشعر بهبوط و صداع و غثيان و الصيدلي مصر انها خالية من الكورتيزون فقط فاتح شهية بروتينات فيتامينات و لا اعلم ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة اخصائية تغذية حيث يمكن ان تساعدك على عمل برنامج غذائي صحي لزيادة الوزن. واقدم لك بعض النصائح: ممارسة الرياضة حيث تساعد على زيادة الكتلة العضلية. تناول الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والمكسرات النية غير المملحة يوميا. تناول الاغذية الصحية من جميع المجموعات الغذائية. اضافة الفواكه والمكسرات والعسل الى الحليب . تنظيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة ولكن يجب ان تكون صحية بعيدا عن الاغذية المصنعة والجاهزة. 0 2018-09-13 18:46:57
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية