زيادة فيتامين B12 بي
اخذت كورس فيتامين B12 وأصبح عندي زيادة هل يؤثر على البوتاسيوم؟ وما الحل لو كان البوتاسيوم منخفض بسبب زيادة B12 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر ، زيادة فيتامين ب ١٢ تطرح خارج الجسم يعني خلال اسبوع النتيجة ترجع للطبيعي 0 2022-12-30 20:46:29
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية