اخذت نوعين فيتامينات مدة ايام mixavit ثلاث حبات يوميا Oyster cal حبه ي
اخذت نوعين فيتامينات مدة 10 ايام 1-mixavit ثلاث حبات يوميا 2 -(Oyster-cal ) حبه يوميا ، هل هناك ضرر ؟ ، الان 6 ايام قاطع الفيتامينات ، حللت للفيتامينD فقط وجد نقص فيه ، ضرر؟ وش رأيكم ؟ هل فيه خوف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر في اي شيء يؤخذ حسب وصفة طبية و بالفترة الزمنية الموصى بها 0 2014-10-15 05:35:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اذا كان الدواء قد اخذ بناء على تحاليل و استشار طبيب فلا مشكلة و لكن 10 ايام غير كافية . بالنسبة لمعرفة نقص فيتامين د فمن الصعب معرفة النقص دون التحليل الصحيح له و الاعراض السريرية لذلك بكل الاحوال يفضل رؤية اخصائي . اذا كان فعلا هنالك نقص فيتامن د فالطبيب سيحدد لك الجرعة و هو يصنع طبيعيا في الجسم عند التعرض لاشع الشمس مدة ريع ساعة يوميا و في المنتجات الحيوانية طبعا كميته ليست كبيرة كصفار البيض و الكبدة 0 2014-10-01 07:04:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية