اخزت دواء لزيادة طولي فسبب لي فتح شهيه فبدء وزني بالزيادة كان والان وز
السلام عليكم عمري 22 اخزت دواء لزيادة طولي فسبب لي فتح شهيه فبدء وزني بالزيادة منذ كان عمري 10 والان وزني76 وطولي160 مع محاولتي في انقاص وزني فينقص لفترة ثم يعود وزياده
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الخلل في الالتزام بالحميه النزول بالوزن ومن ثم زياده وزن مع الوقت يصعب عليكي التحكم بالوزن 1 2017-02-11 09:24:36
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية