اخسر الوزن علما اني اعمل رجيم لكن لاينفع وايضا اعاني من الم الاكتاف
اريد ان اخسر الوزن علما اني اعمل رجيم لكن لاينفع وايضا اعاني من الم الاكتاف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع برنامج واضح من قبل اخصائي تغذيه و يجب معرفه البرامج التي تتبعيها حاليا و توضيح الاخطاء فيها لا علاقه بالم الاكتاف 0 2017-02-11 19:27:21
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية