اخصر وزاني زائد
إجابات الأطباء على السؤال
ا ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-15 13:18:34
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-15 13:17:56
علاج طبيعي
ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-15 13:17:37
علاج طبيعي
الوزن المثالي لكى هو 58 ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-15 13:17:16
علاج طبيعي