اخواني انا نحيف طولي تقريبا ووزني كيلو سبق واخذت فتح شهيه وزاد وزني من
السلام عليكم أخواني انا نحيف طولي 167 تقريبا ووزني 40 كيلو سبق واخذت فتح شهيه وزاد وزني من 2-5 كيلو خلال شهرين لكن المشكلة انا من النوع اللي مايتحرك كثير ووزني ينقص شوي ولا اعتمد على نظام غذائي اريد فاتح شهيه ونظام غذائي كويس شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
انت نحيف وتحتاج لبعض الفحوصات المخبرية , انصحك عمل فحص وظائف الغدة الدرقية ومراجعة اخصائي هضمية وكبد واستشارة اخصائي تغذية 1 2015-01-02 17:43:28
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل