اخواني انا و انا ضعبف جدااا بالرغم من اني نظام اكلي طبيعي وزني كلغرام
أخواني أنا عمري 17 سنة و أنا ضعبف جدااا !بالرغم من أني نظام أكلي طبيعي ! وزني 51 كلغرام وطولي 178 صنتمتر !هل وزني بالنسبة ألى طولي طبيعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة الرياضة يوميا ، وإذا كنت تشعر بالصحة فلا يهم وزنك، ممارسة الرياضة تفيد في زيادة الوزن لزيادة الشعور بالجوع، وأنت في مرحلة نمو وبحاجة للرياضة. 0 2010-09-22 02:49:15
طاقم الطبي