انا اعاني من النحف و ازيد من وزني بسرعه بطرق غير الغذاء
اخي انا اعاني من النحف واريد ان ازيد من وزني بسرعه بطرق غير الغذاء
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاء هو الحل السليم 1 2015-09-05 09:03:48
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الغذاء هو الحل السليم
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 4 2015-09-05 09:03:32
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية