عمره وزنه طوله يجب عليه الريجيم ام لا
اخي عمره 13 وزنه 50.5 طوله154 يجب عليه الريجيم ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم لن يفيد ما يفيد هو تنظيم الطعام و حده بثلاث وجبات رئيسية و الحد من تناول الحلويات و أطعمة الوجبات السريعة 3 2015-08-03 08:16:31
الدكتور احمد ناظم طلس
طب اسنان
فقط ممارسه الرياضه 2 2015-08-03 08:12:10
طاقم الطبي
فقط ممارسه الرياضه