ادويه نقص الفيتامين تسمن لان وزني زائد لا اشرب الدواء ويزيد وزني
ادويه نقص الفيتامين تسمن لان وزني زائد لااريد ان اشرب الدواء ويزيد اكثر وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات عموما قد تحسن من الشهية، اذا تعاني من سوء تغذية او نقص ينصح بأخذها، أما بالنسبة للوزن قللي من الطعام العالي بالسعرات الحرارية كالمقالي والوجبات السريعة والسكريات والمشروبات الغازية ومارسي الرياضة بانتظام لتحافظي على وزنك. 0 2018-03-11 12:44:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية