إذا الوزن يرتفع وينزل في رمضان شي عادي ولا لا مسوي تخفيف و اسوي رياضة
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي جدا الوزن مابيثبت علي رقم واحد هناك تغير ف الوزن حتى بين الصبح والمسا 1 2019-05-22 08:54:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية