اذا امتنعت عن الاكل لمدة ايام كم سينقص من وزني
اذا امتنعت عن الاكل لمدة 3 ايام كم سينقص من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك وماهو الوزن الذي تريد الووصول إليه تواصل مع أخصائي تغذيه لمساعدتك 0 2017-10-22 08:26:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
طريقه غير صحيحه فنتائجها وخيمه 0 2017-10-22 08:25:34
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
طريقه غير صحيحه فنتائجها وخيمه