اذا خلطت البيض النيء باللبن وشربته هل يسببلي اضرار واذا يسبب اضرار يرجي ذكرها
إجابات الأطباء على السؤال
تناول البيض النيء يعرضك للتسمم ببكتيريا السالمونيلا، تناوله مطبوخاً فالبيض النيء لا يحتوي على قيمة غذاية أكثر من المطهو. 0 2016-02-29 16:51:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية