اذا كان شخص مستوى السكر لديه مرتفع ه تناول الجزر
اذا كان شخص مستوى السكر لديه مرتفع، هل يمكنه تناول الجزر؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان الجزر مغذي جدا للجسم حيث يحتوي على املاح معدنيه كالكالسيوم والصوديوم وعدة فيتامينات لها فوائد عديده للجسم ومهم جدا ان يرافق الانسان في عدة مراحل عمره لقيمته الغذائيه حتى مرضى السكري يوصى بأكله نيئا وممطبوخا لانه يحتوي على مادة الكاروتين ويسهل الهضم عدم المبالغ بأكله جيد جدا لمرض السكري 0 2018-03-12 21:55:54
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية