اذا كنت أريد زياده وزني من خلال الرياضه ، فهل يستحسن الأكل بعد الرياضه مباشره أم ماذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، تناول النشويات و البروتينات مباشرة بعد الرياضة تنمي العضلات 2 2015-07-02 01:07:06
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية