اذا لم آكل لبضعة ايام بغض النظر عن الاضرار هل ساخسر من الوزن
اذا لم آكل لبضعة ايام بغض النظر عن الاضرار هل ساخسر الكثير من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز اتباع هذه الطريقة نهائياً، لأنك ستضرين نفسك وبنفس الوقت ستسترجعين الوزن الذي نقصته بسرعة. 0 2016-05-23 07:09:17
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية