اربد تخفيف من وزني طولي ١٥٠ و وزني ٤٧ مع العلم البروز يكمن عند منطقة الورك والفخدان
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة لطولك هو 43 كجم، لتخفيف وزنك علما ان وزنك ضمن الطبيعي والصحي، عليك بالاكل الصحي وممارسة الرياضة لزيادة العضل وحرق الدهون في منطقة الورك 1 2016-06-21 10:53:27
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية