اربد زيادة الوزن ولكن هل اي خطر على صحتي و
أربد زيادة الوزن ولكن هل هناك أي خطر على صحتي؟؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت زيادة الوزن بشكل صحي لا تضر بل تفيد، احرصي على تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك ومصادر الحليب كاملة الدسم ومصادر البروتين. 0 2017-03-25 16:40:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية