اردت ان اسال عن النحافة و كيف يتم علاجها
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أردت ان أسأل عن النحافة و كيف يتم علاجها
إجابات الأطباء على السؤال
بعمل تحاليل اولا للتاكد من مستوى بعض الهرمونات بالدم.. ثم بزيادة السعرات الحرارية تدريجيا ليتقبلها المصاب بالنحافة دون ان تسبب له اضرار 1 2016-01-22 01:09:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية