ارغب في زيادة وزني بسرعة ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليكي ان تتناولي في اليوم ثلاث وجبات رئيسيه و مهم جد المحافظة على وجبة الافطار قبل التاسعة صباحا و الغداء و العشاء بالاضافة الى وجبتين او ثلاثه سناكس و يفضل كل ثلاث ساعات تقديم وجبه للجسم التركيز على تناول عسل النحل الطبيعي و الحليب الطازج كامل الدسم لاحتوائهم على معظم احتياجات الجسم من الفيتامينات و المعادن و الفواكه المجففه و ايضا المكسرات. وجبات البروتين كاللحوم و الاسماك يفضل ان تكون ف الغداء. لا تبدأي بالسلطه في بداية الاكل و لكن ابداي بالكرهيدرات كالارز او المعكرونة او البطاطا ثم البروتين ثم السلطة و يمكن ايضالفواكه عصير البرتقال الطازج فاتح للشهية قبل الاكل 1 2017-03-28 22:26:10
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية