ارغب في زياده وزني ١٧ وطولي ١٦٢ ووزني ٥٠ عملت التحاليل وكانت سليمه بس
مرحباً..ارغب في زياده وزني عمري ١٧ سنه وطولي ١٦٢ ووزني ٥٠ عملت التحاليل وكانت سليمه بس مابدي اشرب حبوب شو الحميه الغذائيه الي لازم استعملها
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 0 2016-02-19 11:46:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية