اروجو منكم ان تدلوني عﻻ اطعمة التي تحتوي عﻻ فيتامين د وا
اروجو منكم ان تدلوني عﻻ اطعمة التي تحتوي عﻻ فيتامين د واشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد بشكل رئيسي في الشمس ويوجد بكمية قليلة في الأطعمة كالأسماك (التونا، السردين، الماكريل) وزيت كبد الحوت والبيض والفطر والأغذية المدعمة به كالحليب والعصائر المدعمة. 1 2015-04-30 22:47:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية