اريد اتباع حمية صحية لازالة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ظهور البطن و المعدة عند الاناث قبل انقطاع الطمث يكون بسبب تناول السكريات ( حلويات و مشروبات محلاة متضمنة العصير المعلب و المصنوع بالمنزل اذا يضاف له السكر ) - الشيبس و البسكويت- المعجنات و تحضير الاطعمة بالسمن الحيواني او النباتي المهدرج (جزئيا ) واذا كان لا يستفاد من اتباع الحمية الغذائية لفترة لا تقل عن شهرين يكون مشعر اضطرابات هرمونية و الاصابة بمقاومة الانسولين ( عادة هذه الامور تكون مترافقة مع اعراض اخرى ) 2 2014-08-28 12:15:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية