اريد ادوية للتسمين السريع فانا نحيفة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا..عسل ملكات النحل وحبوب اللقاح من الأغذية التي تساهم يتحسين الشهية وزيادة الوزن و احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحية، يمكن إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه والعصائر الطبيعية والكوكتيلات مع القشطة...و وكوني دائما على ثقة عالية وحب لنفسك فطالما انك بصحة جيدة وعافية فإنك سوف تكسبين الوزن الذي تحبيه ... 1 2015-09-19 10:36:03
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية