اريد ادويه للتخلص من وزن الزائد بس فعال و
اريد ادويه للتخلص من وزن الزائد (بس فعال) وجزاك الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
بدون نظام غذائي صحي و رياضه بشكل دائم فلن يحدث نزول فى الوزن بشكل صحى يتم تفصيل النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتغير من شخص لاخر حسب السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا 1 2015-11-15 20:44:11
طاقم الطبي