اريد ارشادات لنظام غذائي صحي وسليم يزيد من وزني لكن بدون ظهور الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى معرفة الطول و الوزن الحالي و ذلك لمعرفة اذا ما كنت بحاجة فقط للغذاء. الحل الوحيد هو ممارسة الرياضة منع تناول التغذية الكاملة و الرياضة المفضلة هي المشي لمدة 40د 3 مرات اسبوعيا و ينصح بالانتساب لنادي رياضي اذا كانت بنيتك صغيرة, الحلويات مرة اسبوعيا. اعتمد في غذائك على المكسرات و الحلويات المجففة وة لا تتجه للحلويات و المشروبات السكرية 3 2014-12-08 16:21:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية