اريد اسال اخصائي تغذية انا معي كيسترول وصفار البيض لاستطيع اكلة هل اكل البياض البيض اكثر من مرة بالاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي صفار البيض غني بالكوليسترول لذلك بإمكانك عمل البياض فقط البياض غني بالبروتين 1 2017-02-26 09:28:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية