اريد استخدام ابرة سكاسندا للتخلص من الوزن الزائد وزني 72 وطولي 163
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الأفضل تابعي مع اخصائي تغذيه و تقدري تخسري هالوزن بسهوله . قي مرضى خسرو 40 كغ و اكثر لهيك ما تخاطري بنفسك و صحتك . 0 2019-02-03 19:57:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي بدك تخسري تقريبا 11 كغ فقط ما تحتاج هالابره 0 2019-02-03 19:55:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
هذه الحقن لا تصرف إلا بوصفة طبية ، علما بأنه لا ينصح بأي أدوية أو إبر أو مكملات لإنقاص الوزن و الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-01-30 10:11:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية