اريد استخدام حليب الصويا لكي اسمن لكن في الوقت الحاضر لايوجد اي ماركت يبيعه وسؤالي هل يوجد حبوب الصويا وهل هي امنة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي حبوب الصويا تستخدم لفتح الشهيه ان لم تتوفر بأمكانك استخدام شي اخر فاتح لشهيه :) 0 2015-09-08 18:38:26
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية